الجمعة، 5 فبراير 2010

اعلان حضور ,^_^,

.

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيف الجنون معاكم .. عندي انا معدله جدا مرتفع ..

لدرجه اني فعلا صدقت اني لي ريش وجناح ..

,^_^,

قمة الجنون ان تصدق ان في شي اسمه عقل .

الدنيا كلها مجنونه .. مين يعني فينا العاقل ..

مافي عقل باي مجال عربي عندنا << هوب هوب  لاتدخلي في السياسه ..

لا ماتخافوا انا من تحت لا تحت .. ماحد بيحس لوووووول

طيب خلاص نبدا من جديد .. بعرفكم علي

انا طير .. من الكويت ..

بنت او رجل

مو مهم ..

لوووول لا لا عاد مهم .. انا اختكم طير ..

لاحد باجر يجي ويكتب شكرا اخوي << ترا ذباحه ^_^

امممم

خلاص ماعندي شي اقوله .. اعلنت عن حضوري المجنون .. وكفي

تحياتي المجنونه .. وريشه طاحت في اول ادراج هنا

شكرا

.

هناك 6 تعليقات:

  1. صباح الخير

    الاخت العزيز

    طير

    مدونة جميلة

    والاحلى اللى فيها العفوية بالالقاء

    تحياتى لج واتمنى لج التوفيق

    ردحذف
  2. حياج الله فى عالمناااا الساحر
    مدونه جميله من انسانه بسيطه بتعبيراتهاااا
    اتمنى لك النجاح والاستمرار والتميز
    مبروك المنزل الجديد...يعطيج خيره ..ويكافيج شره

    ردحذف
  3. قانوني كويتي ..
    اهلين ياخيي .. منور البلوق المتواضع
    شكرا لترحيبك يالطيب ..
    وان شالله ماتلقي من اختك اللي كل مايسرك
    لاتقاطعنا
    ^_^

    ردحذف
  4. بنت الشااميه ..
    فديتج .. ياقلبي .. والله يحييج في بيتج ^_*
    لاتقاطعونااا..

    ترا المدونه لسه في البدايه ..

    ردحذف
  5. قرأت البدايات .. واعجبتني ،،
    أحسست.. بأفكار غزيرة ..
    فكره تحليل الافلام ..فكره جيده .. قليل من يتقنونها !
    أحب.. وأعشق مشاهده الأفلام :)

    ت ح ي ت ي

    ردحذف
  6. اهلين استاذي قاصد خير ..
    حياك الله ياخوي ..
    امممم
    هذي المدونه بالذات .. تغيير لمزاج الكتابه لدي ..
    ولست من يتقنونهااا بحق لكني احاول ترك انطباعي عنهااا ..
    ^_^

    شاكره لك زيارتك .. وذوقك بالرد ..

    ردحذف

ما رأيك زائري العـزيز ...؟!!