الجمعة، 5 فبراير 2010

قهوتي صباحي اليوم // بارده

.

 

قهوتي بارده
وقهوته اللي صبيتها له
صارت بعد باارده

وبردت بعدهاا ڪل السنين
ڪم شهر وڪم سنه وڪم نطرت
ولا جاني ذاڪ الهنا

انا مابغيت غير اغفي مثل طفل يتمه العمر من حنان ابوه
انا مابڪيت إلا لاني اعشقه من هنا لاخر مدارات الفلڪ
وانا ماحلفت اني اعيش اذڪره إلا لاني تاڪدت اني مقدر انسي صورته

وانا

 
وانا


وانا بدونه ياعساني انعدم

مثل قهوتي اللي عدمها مرها وعي يذوُب ذراتها السڪر 
حلف ماتحلي وڪيف تحلي وهو ماوفا بوعده
ڪيف وهو ما يبغي يجي ويڪمل اللوحه

ღღ انا وهو نسولف علي قهوه ضحي ღღ

آآهـ ياحلم بعد عني بعد السنين اللي مضت

وآهـ ياوله قلباَ حلف يموت نبضه اذا رحل

وفعلا رحل..

فعلا ماوفا بوعده لنا..

وبقيت انا وحدي هنا

ڪل يوم اصب القهوه مره

واصب له معي فنجان للصدفه

يمڪن يمر

يمڪن يسلم ويشربه معي

يمڪن يعرف

ان الفراق غلط عمر

 

بقلمي المتواضع ..

مع العلم ان تم نشرها بوقت سابق .. 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما رأيك زائري العـزيز ...؟!!